الثلاثاء، 10 يناير 2017

كان أبي رجلاً عظيماً - الذكري السنوية الأولي لوفاة الوالد حسن أحمد لقمان - رحمه الله رحمة واسعة

ربع مقال

خالد حسن لقمان

كان أبي رجلاً عظيماً ..!!

.. لأول مرة منذ أن خط  يراعي الكلام  ترتجف يداي وتضطرب نفسي ويختلج قلبي وترتفع وتيرة نبضه وتهبط حتى خال لي سماع دقاته وكأنها صوت أقدام فرس أصيل  يعدو على أرض صلبة  .. هذه أولى كلماتي منذ أن فقدت أسرتي .. ( والدتي العظيمة وشقيقتي البارة وأشقائي البارين وأهلي جميعاً) والدي .. ذلك الرجل العظيم الذي كلما حاولت أن أتذكره ماشياً أراه رائحاً أو غادياً من المسجد، وكلما حاولت أن أتذكره قاعداً أراه قارئاً للقرآن أو مستمعاً له ولمديح أولاد حاج الماحي .. أردد معه آيات الله الخالدات وأنشد معه بديع نظم الماحي وحلو إنشاد أحفاده ..كان يحبهم وكنت حريصاً على أن أسمعه شدوهم وقصيدهم .. قصيدة التمساح وأسد الله البضرع .. و( يَا أحبابي بعد الغيبة .. عايز أزور وأجاور طيبة..) .. كان يهز رأسه  مغمضاً عينيه في انتشاء حتى التلاشي من غبراء البشر إلى سماوات الله وملائكته   ..
.. كانت هذه الكلمات هي مقدمة ما كتبته في  الثالث عشر من يناير من العام الماضي 2016م الموافق الثالث من ربيع الثاني 1437هـ  أحاول فيه أن أرثي أبي الذي رحل عنا في مثل هذا اليوم  العاشر من يناير 2016م .. والآن وقد انقضي عاماً كاملاً قاسياً جاهدنا خلاله أنفسنا لنصبر علي فراقه مؤمنين بقدر الله وقضائه..  نرفع أكفنا للمولي عز وجل ليدخل أبانا فردوسه الأعلي مع نبيه الكريم محمد صلي الله عليه وسلم والنبيين والصديقين والصالحين من عباده .. اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين ..

هناك 5 تعليقات:

أسواق أونلاين يقول...

جيد

أسواق أونلاين يقول...

جيد

أسواق أونلاين يقول...

جيد

أسواق أونلاين يقول...

جيد

بهيرة يقول...

الحصول على تشطيبات ديكورات جبس
ديكورية عالية الجودة هي مهمتنا ومهمة فريق عمل شركتنا المميزة ونقدم لكم اكثر من تصميم مميز خاص ب ديكورات جبس والتي يطلبها الكثير من العملاء لتنفيذها فى المقر الخاص بهم